الخميس، 6 يونيو، 2013

أخبار أحزنتنى










أخبار أحزنتنى : 

أمير سعودى  ينفق 15 مليون يورو فى 3 أيام للإحتفال بتخرجه فى ديزنى لاند على اليوتيوب

أمير سعودي يشتري أسهم في نادي يوناني بـ15 مليون يورو على اليوتيوب

 

وغيرهم الكثير ......


  تلك الملايين كانت من الممكن أن تطعم مئات الآلاف من الفقراء  وتكسو الآلاف من المساكين وتعالج الآلاف الغير قادرين على العلاج, وكم معهد او مسجد كانت ستبنى وكم داعية كانت ستجهز وكم دعوة كنت ستأخذها أنت أيها المبذر منهم قد تغيير دنياك وآخرتك.

 

 الموت يأتى بغته !!! فجأة !!! 

 

فقد تكون أنت النفس التى سيطلبها ملك الموت اليوم .... أو فى هذه الساعة.... أو بهذه اللحظة !!!!!!!!!!

 

 ( إذا لم أكتب اليكم فى الموقع لفترة طويلة من الزمن أو أقم بالرد على التعليقات فاسئلوا لى الرحمة فحينئذ سأكون من الأموات فلن ينفعنى إلا عملى وما قدمت فادعوا لى بالغفران ورحمة رب العالمين عليا وعلى سائر المسلمين)

 

 اللهم ارزقنا حسن الخاتمة ولجميع المسلمين

 

صحح نيتك ..... وأعد العدة لسفر بعيييييييييييد

 


﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ(18)وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ(19) ﴾


( سورة الحشر )

 





عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له، رواه مسلم،

http://www.binbaz.org.sa/mat/1138

 



فماذا أعددت لدين الله وهل استعددت للرد على الأسئلة عند موتك

لقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن كل عبد سيسأل يوم القيامة عن أربع: عن عمره فيما أفناه؟ وعن علمه ماذا عمل به؟ وعن ماله من أين اكتسبه؟ وفيما أنفقه؟ وعن جسمه فيما أبلاه؟ وهذه الأربع هي عنوان السعادة والفلاح في الدنيا والآخرة، إن أجاب العبد إجابة صحيحة موفقة، وكان عمله في الدنيا مسدداً، أما إن قصر وفرط في هذه الأربعة الأسئلة فيا له من هلاك وخسار.. نسأل الله العافية!
الكثير من المكفوفين فى مصر بحاجه لقرآءة القرآن والحديث واستخدام التسجيل الصوتى والأمبى ثرى فى القلم القارئ مع التفسير ومعانى المفردات وجديث مناسب للآيات وسبب النزول وقراءة صحيح البخارى والمنتخب من صحيح مسلم رياض الصالحين والكثير من الأميين يحتاجون للقاعدة النورانية والكثير من الدعاة يحتاجون تلك الحقيبة وبها القاموس 14 لغة وتذكر أنك لست فى معزل على أن تبتلى مثلهم ...فكن مع الله فى الرخاء يكن معك فى الشدة وداووا مرضاكم بالصدقة وإنها تطفئ غضب الرب.(واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ) صدق الله العظيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق