السبت، 12 سبتمبر، 2015

مسابقات الأوقاف المصرية:مسابقة للتفتيش العام مسابقةايفاد الأئمة لشهر رمضان ومسابقة إيفاد القراء لشهر رمضان...وتابعوا معنا مسابقات القرآن للأوقاف المصرية

















التفتيش العام بالأوقاف :
إتاحة الفرصه أمام المتميزين بالتفتيش المحلي 
للالتحاق بالتفتيش العام بديوان عام الوزارة

يسر التفتيش العام بوزارة الأوقاف أن يعلن عن إتاحة الفرصة أمام المتميزين بالتفتيش المحلي للالتحاق بالتفتيش العام  بجميع إداراته فيمن تتوافر فيه الشروط التالية :
أن يكون على الدرجة الأولى أو درجة كبير ، أو أن يكون على الدرجة الثانية وحاصل على الماجستير أو الدكتوراه .
أن يكون قد سبق له العمل بالتفتيش المحلي لعامين تعيينًا أو ثلاثة أعوام ندبًا.
ألا يكون قد وقع عليه أي جزاء خلال آخر ثلاث سنوات ، وأن يكون تقديره فيها لا يقل عن جيد جدًا ( كفء) .
    يتم التقديم في موعد أقصاه 16 / 9 / 2015م على الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف (أوقاف أونلاين) وملء الاستمارة التالية.(لتسجيل البيانات اضغط هنا) .









تعلن وزارة الأوقاف ــ الإدارة العامة للعلاقات الخارجية ــ عن إجراء مسابقة الإيفاد الخاصة بقراء القرآن الكريم من ذوي الأصوات الحسنة فى شهر رمضان 1437هـ من بين الأئمة ومقيمي الشعائر والعاملين بالوزارة من المسكنين على درجة وظيفية بالوزارة ، والقراء المقيدين بنقابة القراء ، والقراء المعتمدين بالإذاعـــة والتليفزيون وذلك بالشروط الآتية :
1ــ أن يكون المتقدم مسكناً على درجة مالية بالوزارة ، أو من المقيدين بنقابة القراء المصرية أو من المعتمدين بالإذاعة والتليفزيون المصري .
2ــ أن يكون المتقدم سليم الحواس والأعضاء حسن الصوت خالياً من عيوب الكلام والعاهات الجسدية الظاهرة ، ويستثنى من ذلك المكفوفون فيما يتعلق بحاسة البصر فى ضوء القرار الوزاري رقم (150) لسنة 2014م .
3ــ أن يجتاز المتقدم الاختبار المقرر في القرآن الكريم حفظاً وترتيلاً وإجادة صوت وهيئة ، وكذا المقابلة النهائية المقررة فى هذا الشأن .
4ــ أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك .
5ــ أن يكون قد مضى على عودته من أي إيفاد للخارج على نفقة الوزارة ثلاثة أعوام على الأقل ، ويستثنى من ذلك أصحاب الدعوات الخاصة بعد موافقة السلطة المختصة ، على أن تتحمل الجهة الطالبة جميع النفقات (تذاكر السفر/الإقامة/الإعاشة/ البدل النقدي) دون تحمل الوزارة أي تبعات مالية ، وفى ضوء القرار الوزاري رقم (150) لسنة 2014م .
6ــ أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين ، وذلك بالنسبة للمتقدمين من العاملين بالوزارة .
7ــ أن لا يكون قد سبق أن صدر قرار ، أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية ــ الشئون القانونية) بحرمانه من الإيفاد للخارج ، ما لم يُلغ القرار ، أو تُسحب هذه التوصية .
8ــ أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره .
9ــ أن لا يقل سن المتقدم عن (30)عاماً ولا يزيد على (55)عاماً اعتباراً من تاريخ الإعلان عن المسابقة ، أما أصحاب الدعوات الخاصة فعليهم التقدم مباشرة إلى الإدارة العامة للعلاقات الخارجية لاتخاذ الإجراء اللازم .
 تقـــدم الطلبات على موقع الوزارة على الإنترنت (أوقاف أون لاين) فقط ،وذلك لمدة (15) يــوما اعتبــــارا من 6 /9 / 2015م ، على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط ، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال بيانات غير صحيحة .
   سيتم إخطار المتسابق بموعد الاختبار ومكانه عن طريق موقع الوزارة ( أوقاف أونلاين ) فقط .
( ينتهي التسجيل يوم الأحد الموافق 20 / 9 / 2015م ) .







تعلن الإدارة العامة للعلاقات الخارجية بوزارة الأوقاف عن إجراء مسابقة بين أئمة الوزارة للإيفاد خلال شهـــر رمضـــان للعـــام الهجرى 1437 هـ  على أن تتوافر فى المتقدم الشروط الآتيــة :

1- أن يكون المتسابق مسكناً على درجة مالية بموازنة الوزارة.
2- أن يكون المتسابق قد أمضى مدة خدمة فعلية لا تقل عن ستة أعوام في قطاع الدعوة.
 3- أن يكون المتسابق حاصلاً على مرتبة ممتاز خلال السنتين الأخيرتين .
4– أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاءات خلال السنتين الأخيرتين .
5– أن لا يزيد سن المتسابق عن 55 عاما عند الإعلان عن المسابقة .
6– أن يجتاز المتسابق الاختبار المقرر في هذا الشأن ومواد الاختبار هي :
( القرآن الكريم كاملاً ، التفسـير وعلوم القرآن ، الحديث وعلومه ، الفقــه وأصولـه ، السـيرة النبويــة والتاريخ الإسلامي ، المعلومات العامة ، السمات الشخصية ) .
7– أن يجتاز المتسابق المقابلة النهائية المقررة في هذا الشأن .
 8– أن يكون حسن السير والسلوك .
 9- أن يكون سليم البنية ، كامل الحواس والأعضاء ، ويستثنى المكفوفون من هذا الشرط ، وذلك فى ضوء القرار الوزاري رقم 137 لسنة 2014م .
 10– أن لا يزيد عدد مرات الإيفاد فى شهر رمضان عن ثلاث مرات خلال مدة خدمته الوظيفية ، ولا تقل المدة البينية بين الإيفاد والآخر عن ثمان سنوات .
11ـ ألا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم على نفقة الوزارة حتى ولو لم يستكمل مدة الإيفاد .
تقدم الطلبات على موقع الوزارة على الإنترنت ( أوقاف أون لاين ) فقط ، وذلك لمدة (20) يوماً اعتباراً من 6 /9 / 2015م ، على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط ، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال أي بيانات غير صحيحة .
سيتم إخطار المتسابق بموعد الاختبار ومكانه عن طريق موقع الوزارة (أوقاف أون لاين) فقط .
( ينتهي التسجيل يوم الجمعة الموافق 25 / 9 / 2015م ) .


قم بالإشتراك فى موقعنا وفى الفيس بوك ليصلك جميع المسابقات المحلية والعالمية للقرآن الكريم


دار القلم القارئ FACEBOOK




مع تمنياتنا دار القلم القارئ بالتوفيق




اشترك فى دورات الإداره و إعداد الأئمة والدعاة والإرشاد الأسرى والخرائط الذهنية لحفظ القرآن

اشترك فى مسابقة القارئ العالمى فى البحرين
من 1-9 حتى 15-12-2015 وسجل فى الدورة الثلاثية المكثفة (للمقامات الصوتية والتجويد والتنمية البشرية بأسعار رمزية)


أحصل على موسوعة القلم القارئ الناطق للقرآن والحديث والقاموس الناطق وسيلة دعوية لا غنى عنها لكل إمام وداعية ولكل من يريد سماع وحفظ القرآن


 الدال على الخير كفاعله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق